شرح استعمال صمام الامان الخاص بالسخان الكهربائي

شرح استعمال صمام الأمان الخاص بسخان الماء الكهربائي.
 سؤال : صمّام الأمان لاش كيصلح ؟

جواب  : كيصلح لتفريغ الماء الزائد داخل سخان الماء
للحفاظ على سلامة السخان من التلف أو الانفجار.

سؤال : ولكن علاش غادي  إفرغ الماء الزائد ؟ مفهمتش ؟؟!

جواب : الماء لي داخل السخان كيتعرض لواحد
العملية اولية ديال التسخين قبل مايوصل للغليان،

فعملية التسخين جزيئات الماء كتمدد ، التمدد فمكان محدود كيعطي ضغط، الضغط الى منخافش كيقوم السخان بيقطع التيار على المقاومة لي كتسخن الماء وبتالي كتستهلك طاقة كهربائية اكتر ولترات اكتر.

الصمام كيتفتح باش اخلي الماء الزائد يمشي فمجاري المياه المستعملة ولي النسبة ديالو هيا 3 % من كمية الماء فالسخان.

سؤال : بلاتي بلاتي مفهمتش هاديك كنستهلك الطاقة والماء الى مدرتش هاد الصمام ؟؟ كيفاش زعما !!

جواب :  لحماية المستهلك وكذالك سمعة الشركة المصممة لهاد السخانات الكهربائية قام المهندس لي مهتم بالمسائل التقنية ركب واحد البياسة  الخدمة ديالها هيا تقطع الضو على المقاومة باش درجة حرارة الماء متطلعش بزاف  ويتسسب فارتفاع الضغط وسط السخان وبالتالي تلف هاد الاخير او الانفجار فبعض الحالات.

يعني  حرارة الماء كتبقى منخفضة حماية للسلامة وهنا كتكون ستعملتي لترات من الماء الدافئ وخلطيه بالقليل من الماء البارد ، وفكل إستعمال كتخوي جزئ كبير من الماء الدافئ فالسخان وهاد العملية كتستهلك طاقة كهربائية اكبر لتدفئة الماء داخل السخان مرة اخرى.

سؤال  : فين كنركبوه ؟

جواب :  كتركبو فمدخل الماء البارد للسخان.

سؤال : الثمن شحال ؟!

 جواب : السعر إبتداءً من 250 درهم حتال 1400 درهم مغربية حسب جودة وسعة السخان.

سؤال :  شنو سميتو قلتي ؟

جواب :  Groupe de sécurité

سؤال : الدور ديالو والمعطيات التقنية وصايب معايا فالثمن عفاك !!

جواب : مرحبا، الدور كيف شرحت ليك هوا :

- تفريغ الماء الزائد فالسخان نتيجة تمدد الماء.

-الحفاض على مستوى الضغط مبين 3 و 7 بار وهنا فين كاين لغز الاستهلاك .

-تفريخ السخان بسهولة للصيانة وكذالك لتغيير المقاومة إن لزم الامر .

-الحفاظ على ضمانة السخان في حالة الأعطال المفاجئة.

- مكيخليش الماء الساخن إتخلط مع الماء البارد فانابيب المنزل ( clapet anti-retour).

 - كيمنع الصداع فالأنابيب والتقرقيب ( coup de bélier d'eau).

-الصوباب ديالو كتحبس بيه الماء عند الحاجة( soupape ).

-كتقلبو كل مرة فستة اشهر باش تشوف واش كلشي على ما يرام.

-عمر السخان كيكون أطول.

سؤال : ولكن انا ركب ليا المعلم واحد البياسة صغيرة.

جواب : هداك سميتو الرداد ( الصورة في الاسفل ) )كيخرج البخار الزائد، هو حل من الحلول ولكن ليس فعال وكينقص الخدمة.


تعليقات

  1. نقدم قروضًا للكيانات الخاصة والتجارية بسعر فائدة سنوي منخفض جدًا ونمنح قروضًا. هذا للقضاء على التاريخ المتنامي لسوء الائتمان ، ولكن أيضًا لتحقيق ربح ثابت لشركتنا وعملائنا. هل يفقدك النوم ليلاً قلقًا بشأن كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: Sunshine Finance الآن عبر البريد الإلكتروني:
    contact@sunshinefinser.com أو
    WhatsApp: +919233561861

    شكرًا

    ردحذف
  2. يوم جيد ،

    اسمي شريف الطيار ، وأنا هنا لأقول شيئًا عن مؤسسات الائتمان والقروض. لقد وجدت عنوان بريده الإلكتروني على الإنترنت فيما يتعلق بقرضه / مساعدته لمن هم في حاجة إلى قرض. لذلك ، رأيت ذلك وكنت أتساءل عما إذا كانت قروضه مشروعة.

    ومع ذلك ، واجهت نفقات وكنت بحاجة إلى قرض صغير قدره 15 ألف دولار فقط لسداد بعض الديون. لذلك جمعت بريده الإلكتروني عبر الإنترنت حيث رأيته وقررت أن أجربه. في النهاية ، راسلته عبر البريد الإلكتروني وتواصلت معه ، وقدمت كل ما طلب ، ولدهشتي الكبرى ، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه أنه تم تحويل 15000 دولار لي ، لذلك لم أصدق ذلك حتى ذهبت إلى البنك ورأيته ينعكس.

    لذلك ، أنا أستخدم هذه الوسيلة لإعلام الجميع بمؤسسات ائتمان القروض وكيف ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 15000 دولار. لذلك إذا كان أي شخص يحتاج إلى قرض ، فأنا أفضل أن أنصحه / عليها بالاتصال به لأنهم طيبون ، ولأنني قمت ببحثي حول مؤسسات ائتمان القروض ، فقد ساعدوا الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا. لذلك فهم الخيار الأفضل للاختيار في الإقراض.

    اتصل بمؤسسات ائتمان القروض اليوم للحصول على قرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
    واتس اب: +393512114999. أو الاتصال بالبريد الإلكتروني للوكيل: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785.

    ردحذف
  3. كيف حصلت على قرضي تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا رشيد بالاسم. من دبي. أنا هنا للتوصية بجهود مؤسسات الإقراض الائتمانية، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد قدره 145000 درهم إماراتي وبمجرد أن اتصلت بمؤسسات الإقراض الائتمانية يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي وفي يوم الجمعة من الأسبوع الماضي أيضًا، تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبو ظبي التجاري (ADCB)) يفيد بتحويل الأموال إلى حسابي المصرفي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بمؤسسات الإقراض الائتمانية عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك احصل على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا، لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.
    شكرًا

    ردحذف
  4. مرحبًا أيها الناس، أنا أماني حسين من المنامة، عاصمة البحرين، في أبريل من هذا العام، كنت أعاني من مشكلة صحية ولهذا السبب نصحني طبيبي بالتحرك دائمًا في السيارة لتجنب فقدان القوة بشكل كامل منذ ولادتي. كان مكان العمل بعيدًا عن المكان الذي أقيم فيه أنا وزوجي، أخبرت زوجي عن خططي للحصول على قرض لأنه لم تكن هناك وسيلة أخرى حتى أتمكن من الحصول على سيارة جيدة من اختياري ولكن زوجي نصحني بذلك. "لا أتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت نظرًا لأن جميع مقرضي القروض عبر الإنترنت تقريبًا مزيفون ومحتالون في إجراءاتهم، لذلك كان علي أن أعاني من ضغوط عدم التنقل بالسيارة لعدة أشهر، ثم اتخذت قراري لاحقًا بالتقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت لأن لم يكن لدي أي خيار آخر في تلك المرحلة ولكن لا يزال إخوتي ينصحونني بالتقدم بطلب للحصول على قرض مصرفي بدلاً من القرض عبر الإنترنت خاصة بسبب الأخبار المستمرة الحالية حول المحتالين عبر الإنترنت ولكن كل الجهود للحصول على قرض من البنك الذي أتعامل معه لم ينجح الأمر لأنني كنت أتلقى تقريرًا ائتمانيًا سيئًا، لذا مع كل هذه المشكلات، كان عليّ أن أفكر في التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت على الرغم من أنني لن أقول إنني كنت مثاليًا جدًا أو حريصًا جدًا على عدم التعرض للاحتيال ولكني بقوة أعتقد أن رحمة الله هي التي وجهتني إلى مؤسسات القروض الائتمانية. النبأ العظيم هو أنني حصلت على أموال القرض الخاصة بي البالغة 46000 دولار بسرعة وسهولة، وكان هذا مفاجأة لزوجي وإخوتي الذين كانوا قد ثبطوني في وقت سابق بشأن قضية القرض عبر الإنترنت، والأكثر إثارة للدهشة هو أنني كنت كذلك لقد منحت أموال القرض هذا بسعر فائدة رخيص للغاية إذا كان %2 في المائة... أنا ممتن لقرض السيارة هذا وأنا ممتن أيضًا لمؤسسات القروض الائتمانية على الشفافية والدعم الكامل،
    يمكنك الوصول إليهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.

    ردحذف

إرسال تعليق