قصتي مع أخت خطيبتي


قصة شاب مغربي رائعة


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

كنت احب فتاة جميلة و طلبت يدها من اهلها و الكل وافق

كانت فائقة الجمال و رائعة ماخاصها والو ، دارهم كانو كيبغيوني بزاف او مرتاح معاهم

لكن الحاجة اللي كانت كتقلقلني هي اختها الأصغر منها سنا دائما اضحك معها اتبادل

الحديث معها بكثرة يعني متفاهم معها اكثر من خطيبتي بصراحة أميل إليها وكانت هي

أيضا جميلة

المهم مرة كنت في الدار عيطات لي وقالت لي اجي دابا للدار ماما بغاتك فشي حاجة

انا من الخلعة نضت نجري ركبت الطوموبيل و مشيت لدارهم ملي وصلت حليت الباب

مالقيت حتى واحد لقيتها غير هيا (اخت خطيبتي) وقالت لي

شوف انا راني وحدى في الدار عيطت لك بلعاني الا عطيتيني 200درهم نخليك دير فيا

مابغيتي ،

فكرت قليلا هبطت راسي لمدة دقيقة ومن بعد ..




خرجت من الدار او مشيت للطوموبيل غير انا ركبت في الطوموبيل و يجي بابات خطيبتي عنقني و قالي :

مبرووك عليك راك نجحتي في الاختبار غادي نعطيك بنتي بلا صداق
'
'
'
'
'
المهم دازو 3 سنين و إلى حد الان حتى واحد ماعارف بلي كنت غادي نجيب 200 درهم من الطوموبيل هعهعهعهعهعهعهعهعهع