إقالة أماني الخياط من اون تيفي بعد سبها المغاربة

صرحت بعض  المصادر داخل مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية  أنه ترددت أخبار  عن إقالة و تسريح المذيعة و  الإعلامية " أماني الخياط" مقدمة برنامج "صباح on " على فضائية أون تي في، بعد البلاغات التي قدمت ضدها إلى النائب العام بسبب شتمها  للشعب المغربي، و الخوض في قيادته ملكا و حكومة .
وكانت الخياط قد علقت على رسالة القيادي في حماس خالد مشعل  للشعب المغربي والذي طالبه فيها بالوقوف إلى جانب غزة و بالمناسبة المذيعة أماني الخياط قدمت فيديو خالد مشعل على أنه فيديو جديد مع أن الفيديو قديم و له أكثر من عام , قائلة: " الشعب المغربي اللي اقتصاده قائم بنسبة كبيرة على الدعارة، وتعد المغرب من ضمن أوائل الدول في الإصابة بمرض الإيدز"، حسب قولها.
 ....
إقالة أماني الخياط

و في صبيحة اليوم التالي و بدون مقدمات قامت أماني الخياط في الحلقة التالية يوم الخميس بالإعتذار للمغاربة قاطبة و من الملك المغربي خاصة الذي إتهمته بعقد صفقة مع الإسلاميين في المغرب لتهدئة الأوضاع إبان أيام الربيع العربي .. مع أنه من المعروف أن حزب العدالة و التنمية المغربي وصل إلى الحكم بعد إنتخابات نزيهة و بشهادة مؤسسات دولية .
و إعتذرت أماني الخياط عما صرحت به في حق الشعب المغربي والقيادة المغربية، معبرة عن كامل أسفها عما قالته في حقه، ولكن جاءت التعليقات من جانب الشعب المغربي لترفض هذا الاعتذار عن الإهانة الكبيرة التي وجهت له من قبلها.

تعليقات