كيفاش نحقق أحلامي : الزوج ، الابناء ، المال ، العمل و السعادة

بغيتي تزوجي وفي اقرب وقت؟! بغيتي يكون بالشكل لي بغيتي وبالموصفات لي بغيتي شخصيتو قوية كيصلي عندو الفلوس متقي الله حنين رومانسي متفهم كولشي فيه زوين؟ ماعندكش الاولاد مزاال ما سهل عليك الله فيهم بغيتي تولدي بنوتة غزالة كتحمق ولا وليد يكون محرم ديالك وفي كتافك ؟ بغيتي تخرجي من الفقر لي نتي فيه ؟ بغيتي تبراي من المرض لي عندك؟ بغيتي الله ياخد ليك الحق من الناس لي جرحوك ؟ بغيتي راحة البال السعادة؟ هادشي كولو ممكن يتحقق ليك وفي مدة وجيزة بغيتي تعرفي كيفاش؟ مغاديش   طلبي شي حد ومغاديش تقلبي على هادشي عند شي حد  مغاديش دلي راسك ومغاديش تشكي همك غادي ديري هادشي لي غانقوليك بالحرف وتيقي بيا أن هادشي غايتحقق وبالتفاصيل
١ حافظي على صلاتك ودعي بحرقة في سجود ديالك قولي الله كولشي لي بغيت ماتنساي تا شي تفاصيل متقوليش بغيتو غير هاكا وهاكا لالا طلبي كولشي نتي طلبي لي عندو خزائن السموات والأرض
2زيدي شي ركيعات فجوف الليل وتاس ناعسين فرشي سجادتك ولحي على الله وخا يطول الوقت الله غي كيختبر صبرك وتقتك فيه تقربي منو بزاف حنت هو قرب منك ليه
3 لزمي بالاستغفار ونتي كتشقاي ونتي خارجة ونتي جالسة فهو عندو سر عجيب في تفريج الهموم
4 صلي على حبيبك رسول الله صلى الله عليه فالصلاة عليه فيها اجر كبير وعظيم وكتفرج الهموم
5كانين اوقات ديال الاستجابة حرصي عليهم بين الاذان والاقامة هزي يديك ودعي الله ياسلام غايكون ديما عندك تواصل مع لي خلقك شكري الله ومني تسالي ختميها بالصلاة على رسول الله
6 تصدقي ولو بدرهم ولو بتمرة ولو ماكلة ولو بتقاحة ديالك هيا كتبان ليك قليلة لكن عند الله كبيرة تصدقي بلي قدرتي عليها
7 عندك والديك اكبر الأعمال عند الله بر الوالدين حني فيهم شقاي ليهم سولي فيهم تقربي منهم ودي رضاهم
8 قراي ولو صفحة في نهار من القرآن وديري اذكارك تحميك من العين ومن شر الناس والجن وتدي فيها الاجر
9بعدي على الحرام مسلسلات موسيقى نميمة غيبة تصاحيب التشعويذ النفاق الكذوب الغدر الحقد السم تفاهات
10متقنطيش راه الله غي غادي يختبر صبرك
غادي من بعدها تشوفي لي عمرك ما حلمتي بيه وغادي يفرجها عليك بلي متوقعيهش انا درت هادشي ودعيت الله بواحد الحاجة وجابها لي فوق ما كنتخايل وبغيت تانتوما ديروا بحالي واهم حاجة الا الله استاجب ليك وغادي يستاجب اكيد خليك معاه ومتنسايهش واستمري في هادشي عبادة لله حنت الحياة حلوة وزوينة ونتي مع الخالق وتعيسة وقاسية ونتي مع المخلوق ودعيوا معايا البنات ❤️❤️❤️