الصحافة الاسبانية و صفقات التسلح المغربي

 عكس الصحافة الجزائرية لي مقابلة تقارير حرب افتراضية وبيانات القصف العنيف والمركز والسلوكيات في الفضاء الازرق، السبنيول هاد الايام مكاين غير المغرب غير هو الصحافة ديالهم منطقية في التقارير الاخبارية وتقدر تناقش معاهم ، المهم الاسبان مركزة بزاف على صفقات الاسلحة لي دارت المغرب مع مريكان وقالت أن المغرب ختارت 36 من أحسن طياريها ورسلاتهم إلى قاعدة في أمريكا الشمالية في ولاية يوتا الامريكية باش يدربوا على مروحيات أباتشي لي غادي يشري منهم المغرب 36 وحدة وصواريخ متطورة والصفقات التجارية مع أمريكا وزيد الاعتراف الاخير بمغربية الصحراء لي غادي تخلي المغرب رقم صعب في المنطقة وركزات الصحيفة على الاستقبال لي داروا الملك لمستشار كوشنير و المبعوت الاسرائيلي مئير بن شبات لي صدم صناع القرار بإسبانيا بعدما كان رفض الملك يستقبل رئيس الوزراء الاسباني بحجة ان الملك مشغول وتأجيل القمة بسبب الوباء...ساعة صدق هادشي غير باش تعود التفريقة والمغرب يجبد الجوكير في القمة الاسبانية المغربية المرتقبة في شهر فبراير 2021.




تعليقات